-->

اخطاء تمنعك من الاحتراف في فري فاير

انت كلاعب فري فاير طبيعي اكثر شيء بتركز عليه انك تكون محترف واذا بحثت على اليوتيوب كيف تصير محترف راح تلاقي كثير فيديوهات ممتازه وحلو كتير انك بتحاول تتعلم شيء جديد بس بتوقع انك عديت مرحله مهمه .

لازم قبل ما تتعلم الاحتراف تتعلم كيف تبطل منوبه انت ممكن تكون شخص محترف بس في تصرفات خاطئه انت دايما بتعملها وهي دايما بتكون سبب بخسارتك لذا في هذه المقاله هنتكلم عن اكثر خمس اخطاء بتعملها بتخليك دايما نوب ودايما بتخسر في فري فاير .

اخطاء تمنعك من الاحتراف في فري فاير

اخطاء تمنعك من الاحتراف في فري فاير

اول خطا اللي بيقع فيه معظم اللاعبين هو الاندفاع المستعجل نحو الخصم وبحب ابشرك ان هذا الخطا راح يخليك تاكل هيدشوتات كثير بحياتك .

لعبه فري فاير ببساطه هي لعبه اتخاذ قرار وانت لما تتخذ قرار بشكل مستعجل ما راح يكون اكثر قرار صحيح وهذا اللي بيعملوه اللاعبين انهم لما يشوفوا لاعب او يتفايتوا مع لاعب بيهجموا عليه متجاهلين فكره انه ممكن يقدر يطخك مثل ما انت حاطط ببالك انك بتقدر تهزم اللاعب اللي قدامك .

حط فبالك فكره ان اللاعب اللي قدامك ممكن يقدر يهزمك عشان هيك لما تهجم على لاعب ما تهجم بشكل مباشر حاول ان انت تنتقل من كفر لكفر وما تكون في الاوبن لفتره طويله فمثلا بامكانك تحط ثلجه وبعديها تهرب لفتره بسيطه وبعدها ترجع تحط ثلجه بحيث انك ما تعطي فرصه للخصم انه يقدر يطخ عليك مستغل الفتره اللي انت فيها في الاوبن . بس في نفس الوقت هذا ما يعني انك تخلص الثلج اللي معاك على خصم واحد .

حتى توفر بالثلج ممكن تستخدم هذا التكنيك اول ما تطلع من الكفر على الاوبن تخلي عينك على الخصم وتركض وتفضل ماسك التلجه بحيث اول ما يبان الخصم تحط الثلجه .

الخلاصه انو لا تهجم على الخصم بطريقه عشوائيه اهجم عليه بانتباه اكثر .

ثاني خطا اللي كتير من اللاعبين بيعملوه كتير من اللاعبين بشوفهم بيركضوا بطريقه خاطئه وبيركضوا وهم ماسكين السلاح مش متخيل قد ايه الشيء ده غلط اول شيء لان اللاعب بيصير كتير بطيء وهو شايل السلاح وثاني سبب لانه لما يكون اللاعب بيركض وهو شايل السلاح راس اللاعب بتكون مقدمه زياده عن اللزوم وهذا الشيء بيخلي الهيدشوت عليك سهل جدا .

غلط تاني بخصوص الركض وهو ان لما تقرر تجري تسيب السلاح اللي في ايدك وتمسك المقلايه قرار حلو بس مش اكتر قرار صحيح لانه المقلايه برده لها وزن مثل اي سلاح فاذا قررت لاي سبب انك تركض بسرعه مثلا لحتي تدخل الزون بسرعه ارمي المقلايه وما تمسك اي شيء والشيء الوحيد اللي بتخلي فيه المقلايه معاك لما تكون هارب وعاطي ظهرك للخصم بس بهاي الحاله ما تمسك المقلايه امسك المسدس بحيث تحمي المقلايه ظهرك وتتفادي كثير من الطلقات خصوصا لو ما معك ثلج .

الخطا رقم 3 وهو دخول المواجهات اللي انت مش قدها وعدد كتير من اللاعبين بيغلط هذا الغلط وبتلاقيهم دخلوا مواجهات عارفين ان هم هيطلعوا فيها خسرانين فعشان هيك مش غلط خالص انك تهرب من مواجهه انت عارف ان انت هتخسر فيها .

الخطا الرابع شائع عند ناس كتير وانا واحد منهم بصراحه اللي هو انك دايما دايما لازم تجيب هيدشوت بس مين اللي حط هذه القاعده مش عارف هو حاجه كتير حلوه انك تجيب خصمك ضربه واحده ون شوت حلو بس انت مش دايما بالوضع اللي بيسمح لك انك تجيب هذه الطلقه هيدشوت مثلا لو كنت في مواجهه صعبه زي انك بتواجه سكواد كامل اكيد مش بسهوله انك تجيبهم كلهم هيدشوت عشان هيك مش غلط انك تجيبهم كيل عادي اصفر او تلعب بربره شويه واكيد هذا القرار احسن بكتير من انك ترجع للوبي وتخسر نقاط اسكور .

اكثر ناس بيغلطوا في هذا الغلط هم جماعه السنايبر عاده جماعه السنايبر بيركزوا انهم يجيبوا هيدشوت بحيث انهم يقتلون بطلقه واحده بس يا عزيزي لاعب السنايبر اتذكر انك طول ما انت فاتح السكوب انت شخص واقف مكانك وكلنا عارفين ان الشخص اللي واقف مكانه اكثر عرضه انه ياكل هيدشوت يعني بدل ما تقتل بطلقه اقتل بطلقتين الخلاصه لا تلزم حالك بفكره انك دايما لازم تجيب هيدشوت لانها ممكن تخسرك اكثر بكثير من انها تفوزك .

الخطا الاخير هو اكثر خطا مهم ما تقع فيه واهم من كل الاخطاء السابقه انك لا تلعب بمود التدريب مش مقتنع بكلامي صح ؟

خليني اوريك اهميه مود التدريب باحترافك للعبه فري فاير اول شيء لازم تعرف ان اول مشكلتين بيمنعوك انك تحترف في لعبه فري فاير هم التوتر وقله الخبره بالنسبه للخبره بدنا نقارن اللاعبين اللي بيلعبوا مود التدريب واللي ما بيلعبوا مود التدريب .

اللاعبين اللي ما بيلعبوا مود التدريب راح يكتسب كل خبرته بس من الرانكد والكلاسيك والكلاش اسكواد وخلينا نقول ان الكلات تكون بمتوسط الخمس كيلات بالجيم كامل يعني ما واجهت الا خمس لاعبين اما بجيم التدريب العادي بامكانك تقتل اكثر من 100 لاعب وهتكتسب خبرات كانك لاعبت 100 مواجهه وهذا كله بس بجيم واحد وكمان متوفر لك كل الاسلحه وبامكانك تركب عليهم اي قطع بدك ياها اما بجيم الرانكد مش شرط انك تلاقي السلاح اللي بدك تلعب بيه وكمان بامكانك تتدرب بالتدريب علي كل حركات الهيدشوت وبامكانك تختبر كل الاسلحه بأي درع لما تلعب جيمات تدريب باستمرار وراح تتعود انك تتحط بموقف فيه كثير من اللاعبين حواليك وهيك راح تتخلص من التوتر نهائيا .


يمكنك مشاهده هذا الفيديو لمزيد من المعلومات