-->

خطوات احتراف لعبه فري فاير

لو بتلعب لعبه فري فاير من مدة والي الان لم تحترف اللعبه وتتمني ان تحترف اللعبة فانت بالمكان الصحيح لانني في هذه المقاله سوف اعرفك كيف تصبح محترف في فري فاير بالاضافه الي بعض النصائح اللتى سوف تساعدك علي احتراف فري فاير .

كيف تصبح محترف في فري فاير

كيف تصبح محترف في فري فاير

تحتاج في البدايه الي الي ثلاث اشياء كي تحترف لعبه فري فاير .

1- الحصول علي اعدادات الهيدشوت المناسبه لنوع هاتفك حتي تساعدك علي احتراف الهيدشوت مما سوف يؤدي الي التغلب علي خصمك بشكل سريع وبالاضافه الي معرفه طريقه الهيدشوت في فري فاير الفعاله لجميع تحركات الخصم سواء كان الخصم ثابت لا يتحرك او متحركا بشكل مستقيم او يتحرك لليمين او اليسار .

2- تحتاج الي معرفه طريقه وضع الثلج بسرعه في لعبه فري فاير حتي تتمكن من حمايه نفسك من الخصم .

3- معرفه حل بعض المشاكل التي من الممكن ان تواجهك مثل مشكله حدوث اللاق في هاتفك اثناء لعب لعبه فري فايرعن طريق معرفه افضل اعدادات الجرافيك التي تضعها لنوع جهازك في فري فاير واخيرا معرفه بعض النصائح العامه التي سوف تساعدك علي احتراف لعبه فري فاير .

اعدادات الهيدشوت في فري فاير

بالنسبه لاعدادات الهيدشوت في فري فاير فهي تنقسم الي شيئين اعدادات الحساسيه وحجم زر الضرب بالنسبه لاعدادات الحساسيه سوف تضع حساسية العام 100 كي تزود حساسية اللمس وحركه الكاميرا وتجعلها سريعه بالنسبة لحساسية النقطة الحمراء سوف تضعها 87 بالنسبه لحساسية سكوب 2 سوف تضعها 83 بالنسبه لحساسية سكوب 4 سوف تضعها 85 بالنسبة لحساسية القناصه بتكون على حسب ما تراه مناسب لك لاكن ان كنت تريدها سريعه فسوف تضع الحساسيه 55 واذا كنت ترديها بطيئة فسوف تضع الحساسيه 36 .

بالنسبه لحجم ومكان زر الضرب الجزء الثاني في اعدادات الهيدشوت سوف نفعلها كالاتي ولكن فالبدايه سوف نتوجه الي الاعدادات ثم نضغط علي وسائل التحكم ثم تخصيص Hud حتي تظهر لنا لوحه التحكم باعدادات اللعب في لعبه فري فايربالنسبه الي افضل مكان لزر الضرب فسوف يكون بالجزء السفلى من الشاشة لتوسيع نطاق رفع الايم لاعلي مما سوف يساعدنا علي الهيدشوت اما بالنسبه لحجم زر الضرب فانه يتوقف على حجم شاشة هاتفك اذا كان حجم الشاشة ½6 بوصة او اقل فيجب ان تضع حجم زر الضرب في هاتفك 48 واذا كانت حجم شاشتك اكبر من ½6 بوصة فسوف تضع حجم زر الضرب 53 اما اذا كان جهازك من نوع تابلت ذو الشاشه الكبيره فسوف تضع حجم زر الضرب 66 .

طريقه الهيدشوت في فري فاير

معظم اللاعبين يبحثون عن اعدادات الهيدشوت في فري فاير ظنا منهم ان الاعدادات هي كل شئ ولكن طريقه الهيدشوت من اهم الاشياء التي يجب عليك معرفتها ان كنت فعلا تريد ان تحترف الهيدشوت في فري فاير ولا تقلق لاني سوف اعطيك افضل طريقه للهيدشوت في فري فاير .

فالبدايه لابد ان تركز علي شيئين عندما تنفذ طريقه الهيدشوت وهما دائره الايم التي توجد في منتصف شاشه هاتفك اثناء اللعب وزر الضرب .

الخطوه القادمه هي انك سوف تحاول ان تضع دائره الايم التي توجد بمنتصف شاشه هاتفك علي صدر الخصم او بالقرب منه ثم سوف تنزل زر الضرب لاسفل وبعدها ترفع زر الضرب لاعلي ومبروك عليك الهيدشوت ومن الممكن ان تحدث لك مشكله ان الايم يطلع فوق الراس لذا ارشح لك قراءه مقاله مهمه جدا بخصوص هذا الموضوع مقاله حل مشكله الأيم فوق الرأس في فري فاير .

اعدادات الجرافيك في فري فاير

لابد لك من معرفه افضل اعدادات الجرافيك لنوع هاتفك حتي تتجنب حدوث مشكله اللاق في هاتفك وتفسد عليك تجربتك في اللعب لذا اعرني انتباهك من فضلك اذا كان رام هاتفك 1 او 2 سوف تضع اعدادات الجرافيك في فري فاير ناعم واذا كان رام هاتفك 3 او 4 سوف تضع اعدادات الجرافيك في فري فاير قياسي اذا كان رام هاتفك 5 او 6 سوف تضع اعدادات الجرافيك في فري فاير فائق واذا كان عدد رامات هاتفك اكتر من او 7 رام ستضع اعدادات الجرافيك حسب ما تريد لانه من النادر ان يحدث لك لاق لان في الغالب هاتفك قوي اما بالنسبه للدقة العاليه فهي تفيد في تصوير الفيديوهات لكن ان كنت لا تصور الفيديوهات وفقط تقوم باللعب فالافضل لك ايقاف تشغيلها وبالنسبه لمعدل الاطر المرتفع لكل ثانيه اذا وجدت هذا الخيار فقم بتفعيله لانه سيعمل علي زياده سلاسه اللعبه .

كيف تحط الثلج بسرعه في فري فاير

طريقة وضع الثلج بسرعه هى انك تقوم برفع زر الضرب للاعلي حتي تضرب العدو هيدشوت ثم تنزله للاسفل وبعدين هتضغط على زر الثلج وسوف يظهر لون الثلجه الازرق عندما لا تكون غير مضروبه ثم الخطوة الرابعة انك تقعد على رجلك عشان تقرب الثلجة منك بعد ذلك تقوم بالضغط على زر الضرب لفتح الثلجة  وبعد ذلك تضغط علي زر الجرى وبعدين تضغط علي زر تبديل السلاح في مستطيل الاسلحه ثم تعيد كل ذلك من جديد .

علما بان التدريب علي الطريقة هو اهم من الطريقه لان التطبيق اهم من الشرح فالافضل لك ان تدخل التدريب وتتدرب علي وضع الثلجه بسرعه او انك تلعب روم مع احد اصحابك وتتدرب علي الثلج .

نصائح احتراف فري فاير

1- عدم الوقوف كثيرا حتي لا تتسبب في اخذ ضربه هيدشوت في راسك والافضل ان تقف لفتره قصيره موقته تضرب فيها علي الخصم ثم تتحرك وتعيد الضرب عليه ثانيا .

2- عدم فتح الثلج وانت تقفز او عدم فتح الثلج علي عربيه او اي شئ مشابه حتي لا تلغي الثلجه .

3- يمكنك وضع الثلج من زر تبديل السلاح ويمكنك تفعيله من اعدادات وسائل التحكم .

4- حاول التدرب علي ما شرحناه كثيرا حتي يتحسن مستواك ويمكنك ان تتدرب علي كل ذلك في ساحه التدريب او في الرومات او حتي في المودات العاديه  .


الشرح كامل لكل ما في المقاله علي قناة مستر ويكا