-->

كيفيه زياده حساسيه الهاتف في فري فاير

زياده حساسيه الهاتف من اهم الاشياء للعبه فري فاير لانه يساعدك علي الهيدشوت وعلي سرعه الحركه والكثير من الاشياء لذا في هذه المقاله سوف نتناول كيفيه زياده حساسيه الهاتف في فري فاير والذي سيساعدنا علي كثير من الاشياء منها رفع الايم ووضع الثلج بسرعه والعديد من الاشياء الاخري .  

كيفيه زياده حساسيه الهاتف في فري فاير

كيفيه زياده حساسيه الهاتف في فري فاير

هناك طرق كثيره لرفع حساسيه الهاتف في لعبه فري فاير منها الحصول علي اعدادات الحساسيه الفعاله لنوع هاتفك وايضا سرعه المؤشر بالاضافه الي Dpi ولو كنت فاكر ان ال Dpi بيفرق بس فالحساسية ومش بيفرق في الهيدشوت فحابب اقولك انك غلطان لانو بيفرق فكل حاجه ولو انت فالاساس لا تعرف ماذا يعنى Dpi او هاتفك لا يحتوي علي Dpi فكمل معايا للاخر وهتعرف كل حاجه وتعرف ازاي تظبط الحساسيه .

تعريف Dpi وما هو وظيفته

هو خيار موجود في خيارات المطور في هاتفك والذي يمكنك تفعيله من خلال الضغط كثيرا علي رقم الاصدار في حول الهاتف حتي تظهر لك رساله لقد اصبحت الان مطور برامج ثم التوجه الي خيارات المطور والسحب للاسفل حتي تجد خيار يدعي اصغر عرض هو هذا ما نسميه dpi .

فعندما تزيد هذا الرقم تزداد معك حساسيه اللعب في فري فاير وزياده هذا الرقم بشكل مبالغ فيه ممكن ان يعرضك الي تلف هاتفك وسوف تحتاج الي عمل له سوفت وير حتي يتم تشغيله مره اخري ولكن للاسف سوف تفقد جميع بياناتك لذا يجب ان تختاره بعنايه وهو ذلك ما سنتناوله في هذه المقاله باذن الله ولو تلفونك قديم او ليس به خيارات المطور ولا Dpi كمل لاخر المقاله وسوف تتعرف علي كيفيه زياده الحساسيه بدون dpi .

اولا لازم نفهم ان كل شاشة موبايل بتتكون من بيكسيلات زى فتحات خليه النحل ولكن بشكل صغير جدا وكل موبايل له حساسية لمس مختلفه وتختلف حساسيه اللمس باختلاف حجم شاشة الهاتف .

طيب Dpi بيفيد في اي ؟ لو عندك الشاشة صغيرة لما بتكبر ال Dpi فانت بتكبر عدد البيكسيلات ولكن خياليا اكنك حولته شاشه هاتفك الصغيره لشاشة اكبر فالشاشة بتتحرك بشكل اسرع ودا اقرب وصف او تخيل لوظيفه Dpi .

وهو مش بيفرق بس فالحساسية ولكن فالهيدشوت لما بتكبر عدد البيكسلات عندك فانت بتكبر الحساسية فبيديك ميزه انك ترفع زر الضرب بشكل اكبر من السابق ودا بيساعدك اكثر علي الهيدشوت فالافضل تزود 30 علي رقم Dpi الموجود عندك بمعني اذا كان Dpi الموجود عندك 400 فالرقم الجديد سيكون 430 ولكن انتبه استعمل هذه الطريقه فقط عند لعب لعبه فري فاير وعند الانتهاء من اللعب قم بارجاع Dpi للرقم السابق في هاتفك المحمول .

زياده حساسيه الهاتف بدون Dpi

يمكنك زياده حساسيه الهاتف بدون Dpi عن طريق اضافه في اعدادات الهاتف وهي سرعه المؤشر ويمكنك ايجاد هذا الخيار بالدخول علي اعدادات هاتفك ثم البحث عن كلمتي سرعه المؤشر ثم سيظهر لك خيار سرعه المؤشر ستضغط عليه ثم ستقوم بزياده الشريط الازرق الظاهر امامك الي النهايه ثم تضغط حسنا .

اعدادات الحساسيه في لعبه فري فاير

من اكتر الاشياء التي تتحكم في حساسيه لمس الشاشه لهاتفك المحمول عند لعب لعبه فري فاير وهي اعدادات الحساسيه وبالاخص حساسيه العام لذا يجب ان تضعها 100 حتي تساعدك علي زياده حساسيه الهاتف لاقصي حد ولن انسي ايضا بقيه اعدادات الحساسيه واقصد حساسيه الاسكوبات والتي تتحكم في سرعه حركه الاسكوب اثناء اللعب فاما بالنسبه لحساسيه اسكوب الريد دوت فضعها 81 اما بالنسبه لحساسيه اسكوب 2 فضعها 84 اما بالنسبه لحساسيه اسكوب 4 فضعها 87 اما بالنسبه لحساسيه اسكوب القناصه فضعها 45 اذا كنت تريدها متوسطه و 65 اذا كنت تريدها سريعه .

وعلي ذكر اعدادات الحساسيه فسوف يتبقي لك في اعدادات الهيدشوت حجم ومكان زر الضرب لان اعدادات الهيدشوت تتكون من شيئين وهما اعدادات الحساسيه وحجم ومكان زر الضرب بالنسبه لحجم زر الضرب فهو يتوقف علي حجم شاشه الهاتف الذي تمتلكه اذا كان حجم الشاشة ½6 بوصة او اقل فيجب ان تضع حجم زر الضرب في هاتفك 53 واذا كانت حجم شاشتك اكبر من ½6 بوصة فسوف تضع حجم زر الضرب 58 اما اذا كان جهازك من نوع تابلت ذو الشاشه الكبيره فسوف تضع حجم زر الضرب 66 واذا كنت تريد افضل النصائح حتي تحترف لعبه فري فاير بالاضافه الي شرح طرق واعدادات الهيدشوت وشرح كيفيه وضع الثلج بسرعه والعديد من الشروحات القيمه فسوف تحصل علي كل هذا اذا قرات مقاله كيف تصبح محترف في فري فاير .


الشرح كامل لكل ما في المقاله علي قناه مستر ويكا