-->

15 خطوة لو طبقتها ستصبح ملك رومات 1vs1 في فري فاير

من اكثر الاشياء شعبيه لدي لاعبي فري فاير وهي لعب الرومات وخصيصا رومات 1vs1 لما فيها من متعه واثاره وايضا يستخدمها اللاعبين لاستعراض مواهبهم ولتطوير لعبهم في لعبه فري فاير ويبحث الكثيرون عن كيفيه احتراف رومات 1vs1 لذا قمت باعداد هذه المقاله والتي سنتحدث بها عن  15 خطوة لو طبقتها ستصبح ملك رومات 1vs1 في فري فاير وكلها خطوات سهله وبسيطه بإذن الله .

15 خطوة لو طبقتها ستصبح ملك رومات 1vs1 في فري فاير

 15 خطوة لو طبقتها ستصبح ملك رومات 1vs1 في فري فاير

الخطوة الاولى وهي انك سوف تعمل علي تحديد قدرة اللاعب عندما تنازله في الروم وتعرف إذا كان بيلعب فالمدى القريب ولا البعيد افضل اكيد بتسأل احدده ازاى ؟ هتحدده عن طريق الجولة الاولى والجولة التانيه في الجولة الاولى هتلعب في المدى القريب اما الجولة الثانيه هتلعب فالمدى البعيد وتشوف هو قوى فالمدي البعيد ام في المدي القريب وتتجنب اللعب معه في الجانب الذي هو قوي به .

بمعنى لو الخصم قوى في المدى القريب حاول تتجنب مواجهته في المدى القريب واللعب في معظم الاحيان في المدي البعيد اما لو الخصم قوى فالمدى البعيد فسوف تتجنب مواجهته في المدي البعيد وتحرص علي مواجهته في المدي القريب للخصم بمعني اخر العب علي نقطه ضعف الخصم

الخطوة الثانيه خلي دائما الخصم علي الجانب الايسر وذلك لانه سوف يكون من السهل عليك ان تضربه هيدشوت اما اذا كان الخصم علي يمينك فسوف يكون من الصعب ان تضربه هيدشوت ولكن بالعكس ستكون فريسه سهله لخصمك .

الخطوة الثالثة حاول تلعب باسلحة الطلقة الواحدة لان الطلقة لو جاءت هيدشوت سوف تكون القاضيه عندها ولن تنفعه اي خوذه يرتديها لان هذه الاسلحه يكون بها الدمج عالي والاسلحة دى زى سلاح النقار ونسر الصحراء و الدراغونوف و AC80 والشوتجن والعديد من الاسلحه الاخري .

الخطوة الرابعة وهي انك تحدد الاسكنات المناسبه حسب طريقة لعبك بمعنى انك لو تفضل اللعب في المدي البعيد فسوف يلزمك إسكنات بها خاصيه المدى افضل بالنسبه لاسلحة الشوتجن اما اسلحة الطلقة الواحدة فالافضل الاسكنات التي بها ميزه الدقه عاليه ولكن مش الاسكنات اللى هتقدر تخليك تجيب هيدشوت ولكن مجرد تساعدك .

افضل شخصيات فري فاير في الرومات

الخطوة الخامسة انك تختار الشخصيات صح التى سوف تلعب بها اول شخصيه قويه سوف تساعدك اثناء لعبك للرومات وهى شخصيه سكاير وميزة هذه الشخصيه هي انه لو كان العدو قافل علي نفسه بالثلج فيمكنك تكسير هذا الثلج وكشف خصمك عن طريقه توجيه دائره الايم التي توجد في منتصف الشاشه علي ثلج الخصم ثم الضغط علي زر مهاره شخصيه اسكايلر وسيتم تكسير الثلج .

وياتي في المركز الثاني من مهارات الشخصيه النشطه وهي شخصية كريستيانو وميزتها فالسرعه وانك تحتمى فيها وتعبى نقاط صحتك .

في المركز الثالث وهى شخصيه ووكونج وهتستفاد منها عن طريق تحويل نفسك الي شجره مما سوف يصعب علي العدو ان يضربك ويتم شحن المهاره بعد التغلب علي الخصم واقصائه .

بالنسبة للمهارات الفرعية فمن افضل الشخصيات هى شخصية موكو التي تحدد مكان العدو الذي قمت بالضرب عليه ثم اختبئ منك لمده ثواني عن طريق وضع سهم فوق الخصم وايضا من افضل مهارات الشخصيات الفرعيه شخصية كيلى او يوسف لكي تمدك بسرعه التحرك اثناء اللعب وتذكر ان هذه الشخصيات ليست العامل الاساسي في انك تحترف الرومات ولكن لعبك وتدربك الدائم هو الذي سوف يجعلك محترف ولكنها مجرد انها بتساعدك علي الاحتراف .

نصائح ذهبيه لاحتراف الرومات

الخطوة السادسة وهي انك تحدد تحركات الخصم المعتاد عليها وتستطيع معرفه تحركات الخصم بسهوله لانه يوجد نوعين من التحركات النوع الاول وهو الذي يندفع للامام واسميه المنقض المتهور ودا الذي يتحرك تجاهك ويحاول يحمى نفسه بالثلج والنوع الثانى وهو الذي دائما ما يتراجع الي الوراء ودائما لا يهاجمك بطريقه مباشره ولكن يقوم دائما بالتراجع ويهجم بنفس الوقت ودائما يفضل وضعيه الدفاع وسوف تستفاد من تحديد نوعيه تحركات الخصم حتي تعرف نقاط ضعفه وتلعب عليها .

بالنسبه للنوع الاول نقطة ضعفه وهى وضع الثلج لو ثلجه اتحطت غلط دى هتكون فرصتك في الهجوم عليه ولو الخصم تحركاته من النوع الثانى فسوف تكون نقطة ضعفه هى الزون والتي سوف تجبره يتحرك للامام وسوف يكون فريسه سهله لك .

احتراف الهيدشوت في فري فاير

الخطوة السابعه وهي انك تحترف الهيدشوت في فري فاير ولكي تحترف الهيدشوت لابد لك من معرفه طرق الهيدشوت التي سوف تستخدمها وسوف اخبرك علي الطريقة التي يستخدمها المحترفين .

اولا الطريقة الاولى هى طريقه الدراج هيدشوت وسوف تستخدمها في حالة ان اللاعب ثابت في مكانه اما الطريقة الثانية وهى الفاست دراج هيدشوت وهذه سوف تستخدمها اذا كان الخصم متحركا .

شرح طريقه الدراج هيدشوت

فالبدايه لابد ان تركز علي شيئين عندما تنفذ طريقه الدراج هيدشوت وهما دائره الايم التي توجد في منتصف الشاشه  وزر الضرب الخطوه القادمه هي انك سوف تحاول ان تضع دائره الايم التي توجد بمنتصف الشاشه علي صدر الخصم او بالقرب منه ثم تنزل زر الضرب لاسفل وبعدها ترفع زر الضرب لاعلي ومبروك عليك الهيدشوت .

شرح طريقه الفاست دراج هيدشوت

اذا كان اللاعب يتحرك على اليسار او اليمين اولا تثبت فمكانك وتضع دائره الايم التي توجد في منتصف شاشه هاتفك عكس اتجاه الخصم اذا كان الخصم يتحرك علي اليمين ضع دائره الايم علي يسار الخصم واذا كان الخصم متحرك علي اليسار تضع دائره الايم علي يمين الخصم ثم تسحب زر الضرب علي اليمين او اليسار حسب تواجد الخصم ثم رفع زر الضرب للاعلي ومبروك الهيدشوت وبكل سهوله .

خطوات احتراف الرومات في فري فاير

الخطوة العاشرة وهى انك تحترف وضع الثلج بسرعه لان الرومات بيعتمد اللعب بها على وضع الثلج بسرعه ويمكنك معرفه كيفيه احتراف وضع الثلج بسرعه في فري فاير عن طريقه قراءه مقاله كيف تحط الثلج بسرعه في فري فاير .

الخطوة الحادية عشر وهى انك تتدرب في رومات 1vs1 لا تتدرب في ساحه التدريب العادى وتنتظر تحسن مستواك في الرومات لانك بعمرك ما هتقدر تكتسب الخبرة فالتدريب العادى لانه سهل ومختلف عن الرومات .

الخطوة الثانى عشر انك تلعب مع حد مستواه اعلى منك مش اقل منك عشان تحترف الرومات لان الذي مستواه اقل منك هتكون منافسته سهلة وهتكسبها انما بالنسبه للي مستواه اعلي منك هتستفاد من اللعب معه .

الخطوة الثالثة عشر هى الثبات الانفعالى وهى انك متتوترش لو العدو اخد منك جولتين او بدأ يهجم عليك خليك عادى جدا ومتفقدش الامل حتى لو كنت خسران 6 :0 لسه قدامك فرصة تغلب فيها الخصم .

الخطوة الرابعة عشر اللعب على العامل النفسى للخصم حاول تستفز اللاعب الذي تلعب معه مثل انك تغلبه وتضحك وتسخر منه وذلك سوف يجعله يتعصب ويندفع عليك .

الخطوة الخامسة عشر والاخيره حاول تحترف السرعة الاول وبعدين تحترف الهيدشوت وهنا اقصد بالسرعة اولا سرعة الحركة ثم سرعة الثلج وبعد احتراف السرعة هيكون سهل احتراف الهيدشوت لانك لو كنت سريع هتضرب عدد طلقات اكتر فسوف تزيد نسبة ان الطلقات تكون هيدشوت اما لو بطئ فهيكون النسبة ضعيفة جدا انك تجيب هيدشوت فالسرعة هتكون اهم من الهيدشوت .


الشرح كامل لكل ما في المقال علي قناة مستر ويكا